تخفيض رواتب الأولى 50 %
الرياض - الرياضية
2020.04.23 | 02:11 am
اعتمدت رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى، تخفيض رواتب لاعبي الأندية بنسبة 50 في المئة، إضافة إلى الإداريين وأعضاء الجهازين الفني والطبي، مع الالتزام بالحد الأدنى من الرواتب بقيمة 6 آلاف ريال.
جاء ذلك بسبب جائحة كورونا الجديد، وفي سعي الرابطة للمحافظة على الموارد المالية للأندية.
وكانت الرابطة أوقفت الدوري منذ الـ15 من شهر إبريل الماضي، حتى إشعار آخر، ومن المنتظر أن يغادر لاعبو فرق الدرجة الأولى الأجانب والمدربون إلى بلدانهم خلال الأيام المقبلة، أسوة بأندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.